بالصور.. معجزة حيرت العلماء.. طفل بريطاني عمره 50 عاماً

| |
بالصور.. معجزة حيرت العلماء.. طفل بريطاني عمره 50 عاماً

بالصور.. معجزة حيرت العلماء.. طفل بريطاني عمره 50 عاماً

هناك الكثير من الظواهر العلمية والطبيعية التي وقف العلم أمامها عاجزا عن فهمها وعن تفسيرها وعجزت عقول العلماء الذين ملأت علومهم واختراعاتهم الكتب وعقول الدارسين عن فك طلاسم هذه المعجزات ومن هذه المعجزات العلمية هو مرض الشيخوخة المبكرة والذي يصيب فرد من كل 100 مليون فرداً أي أنها حالة نادرة جدا.
1044146_684834828206470_806592511_n
وفي حالتنا هذه التي نتحدث عنها في هذا الموضوع وهي حالة الطفل البريطاني هاري كراوثر البالغ من العمر 5 سنوات وهذا هو عمره بالسنوات ولكن عمره البيولوجي الذي يعبر عنه جسده ووظائف جسده يصل إلى 55 عام فقد نحل جسده وهشمت عظام مفاصله وأخذ جلده بالتآكل في مناطق القدمين والركبة وأطراف أصابعه حيث قال العلماء الذين يتابعون حالته والأطباء الذين يشرفون عليها أن هاري يكبر كل عام 11 عاماً وهذا ما تشير إليه كل خلايا جسده.
وقد أكد ديري فوليك 51 عاما الطبيب المعالج لحالة هاري في الولايات المتحدة أن حالة هاري غريبة جدا ومستعصية جدا فهو يكبر بشكل سريع وغريب وقال انه لا يستجيب لأي أدوية بينما أكد أطباء المركز الصحي البريطاني أن المرض الذي يعاني منه هاري يسمى الشيخوخة المضاعفة وأنهم عجزوا تماما على التعامل مع حالته الفريدة.
ومن ناحية والديه فقد أكد والده أن حالة إبنه متدهورة وأنه يشعر بالآم كبيرة من أجله بينما قالت والدته شاروين أن إبنها يعيش على المسكنات وذلك للتغلب على الآلام التي تهاجمه والتي تعتصر جسده وقالت أنه في كثير من الأحيان يطالبها بالتقديم في مواعيد هذه المسكنات حتى يستطيع تحمل الألم.
ومن ناحيته يقول هاري (سئمت الناس عندما يحدقون في وجهي لدي ذهابي إلي عيادة الطبيب أو عندما أنزل إلى الشارع مع أختي ايما نعم كنت دائما أخبر أبي وأمي بهذا ويضيف يمكنني أن أفعل الكثير من الأشياء كما يفعل الأطفال لكنني أتوقف عن فعل أي شيء لأن الوجع يسيطر علي كل جسدي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013 ©